ليزر تضييق المهبل, تضييق المهبل بالليزر - تاجكِ

December 10, 2022

تواجه معظم النساء مشكلة ترهل منطقة المهبل واتساعها لأسباب عدة أبرزها الولادة و العلاقة الزوجية وتقدم العمر. لذا يلجأن إلى الجراحات التجميلية لتضييق هذه المنطقة. إلا أنهنّ لن يحتجن إلى ذلك بعد الآن. فقد تمّ أخيراً ابتكار طريقة لتجميل المهبل بواسطة الليزر ، من دون تخدير أو ألم. وتطلق على هذه التقنية تسمية "فوتو فاجينال ريجوفينيشن". أسباب اتساع المهبل تسبب عملية الولادة تمزّق الأنسجة المحيطة بـ المهبل ، ما يؤدي إلى اتساعه وتمدّده. وهذا ما يحدث أيضاً نتيجة زيادة الوزن ومع مرور الوقت بعد الزواج. كذلك يؤثر التقدم في السنّ على هذه المنطقة كما ينعكس على سائر مناطق الجسم. وهكذا تظهر التجاعيد وعلامات الترهل عليها. تقنية الليزر لتضييق المهبل تعتمد هذه التنقية على الليزر إلا أنها لا تفرض على مَن تخضع لها البقاء في المستشفى. يستغرق الخضوع لها 20 دقيقة على الأكثر وهي لا تسبّب الألم. لذا يتم إجراؤها من دون استخدام أي نوع من التخدير. للحصول على النتيجة النهائية والمثالية، يجب الخضوع لجلسة ليزر شهرياً لمدة 3 أشهر فقط. قد تظهر بعض الإفرازات بعد الخضوع للعملية إلا أنها تختفي بعد أقل من 3 أيام. فوائد تضييق المهبل ب الليزر يمكن هذه التقنية تحسين العلاقة الزوجية شرط ألا تتم (العلاقة) قبل مرور 3 أيام على الخضوع للعملية.

1. جلسات تضييق المهبل بالليزر | عدد جلسات تضييق المهبل بالليزر | في الرياض
  2. تضييق المهبل بالليزر - مركز نضارة للجلدية والليزر والتجميل بالغردقة
  3. تجربتي

جلسات تضييق المهبل بالليزر | عدد جلسات تضييق المهبل بالليزر | في الرياض

ليزر تضييق المهبل بالأعشاب

[١٢] تناول الألبان: لاحتوائها على البكتيريا النافعة للحفاظ على صحة المهبل. [١٣] تناول الفواكه: كالأناناس والفراولة؛ لاحتوائها على الكثير من الماء، وتعزيز السوائل الموجودة في المهبل. [١٣] علاجات طبية لتضييق المهبل يمكن اللجوء إلى عملية تضييق المهبل الجراحية وغير الجراحية، مثل: [١٤] ، عمليات تضييق المهبل وتجميله أو ما يسمى عملية التجديد المهبلي، إذ يقوم جرّاح التجميل بالتدخل الجراحي لتغيير حجم المهبل وشكله، ومن خلالها تحدث عملية ترميمية لقناته. [١٥] عملية تضييق المهبل بالليزر دون تدخل جراحي، وذلك دون جروح أو مضاعفات جراحية. [١٦] التحفيز الكهربائي للعضلات والأعصاب، إذ تصبح عضلات جدران المهبل قويةً، من خلال استخدام جهاز يرسل تيارًا كهربائيًّا في الحوض، وتنقبض العضلات وتنبسط كردة فعل، ويستطيع الطبيب إجراء هذه العملية في العيادة، وتستمر الجلسة مدة 20 دقيقةً، وتُجرى مرةً واحدةً كل 4 أيام لعدة أسابيع فقط. [١٧] تمارين رياضية لتضييق المهبل تؤدي زيادة قوة عضلات المهبل إلى تضييقه بصورة ملحوظة، وذلك بممارسة تمارين رياضية تقوّيها، مثل: [١٨] شد عضلات المهبل لمدة 3 دقائق متواصلة ثم الاسترخاء، وتكرار التمرين أكثر من مرة قدر المستطاع.

امرأة تعاني مع المهبل مع تقدم العمر. مصابة بجفاف أو ضمور المهبل. تعاني من تسرب المثانة عند الضحك أو الجري. خطوات إجراء تضييق المهبل بالليزر تضييق المهبل بالليزر إجراء غير جراحي يستخدم الليزر لتحفيز إنتاج الكولاجين لتحسين سمك ومرونة جدار المهبل؛ حيث ينبعث شعاع الليزر المتولد بنمط نبضي لا يسبب ضرراً لجدار المهبل السطحي، ويعمل شعاع الليزر على تعزيز نمو ألياف الإيلاستين والكولاجين في الطبقات العميقة من جدار المهبل، ونتيجة لذلك يوفر العلاج الراحة من جفاف المهبل. تضييق المهبل بالليزر إجراء سريع وغير مؤلم؛ حيث يتم إدخال قضيب صغير يحتوي على الليزر برفق في المهبل باستخدام منظار، ثم يتم سحبه بعناية بحيث يغطي الليزر الطول الكامل لجدار المهبل، ولا يتسبب الإجراء في ألم، ويستغرق الموعد بأكمله حوالي 30 دقيقة، بينما يستغرق العلاج من 5 إلى 10 دقيقة فقط. تضييق المهبل بالليزر ليس مؤلما؛ فالنساء اللائي خضعن للإجراء أبلغن فقط عن وخز من الدفء ولكن بدون ألم. [1] [3] متى يجب ملاحظة نتائج تضييق المهبل بالليزر اعتماداً على المريضة يمكن ملاحظة النتائج فوراً بعد الجلسة الثانية من العلاج في غضون أسبوعين، ويتم ملاحظة أفضل النتائج خلال 3-6 أشهر من العلاج، تستمر النتائج بشكل عام من 18 شهراً إلى عامين اعتماداً على حالتكِ الصحية والتراخي الموجود مسبقاً في المهبل.

تطرأ التغيرات على المناطق الحميمية مع تقدم النساء في العمر؛ حيث يتباطأ إنتاج الإستروجين مع الشيخوخة، مما يؤدي إلى ترقق جدران المهبل، والتهاب الأنسجة، ونقص الترطيب الطبيعي، وترتبط هذه التغييرات بشكل شائع بانقطاع الطمث، إلا أنها يمكن أن تحدث قبل ذلك أيضاً، نتيجة لتعدد حالات الحمل، وبسبب بعض الحالات الطبية، لحسن الحظ هناك العديد من الخيارات الطبية الغير جراحية مثل تضييق المهبل بالليزر الذي نتعرف عليه في المقال. ما هو تضييق المهبل بالليزر تفقد الأنسجة مرونتها مع التقدم في العمر مع تقدم الأنسجة في العمر، لذلك يُستخدم الليزر لتضييق المهبل فيما يُعرف باسم V-Lase ، و هو إجراء غير جراحي بالليزر المهبلي يستخدم لتجديد قناة المهبل، من فوائده ما يلي: [1] [2] إعادة السماكة والرطوبة إلى الأنسجة لتقليل جفاف المهبل. علاج ضمور المهبل. علاج تسرب المثانة اللاإرادي الخفيف. عدم وجود تزييت طبيعي. قلة الإحساس أثناء الجماع. التهاب المهبل. تسرب المثانة من سلس البول الإجهادي. المرشحات لعملية تجديد المهبل بالليزر أي امرأة ترغب في تحسين الأداء الوظيفي والشعور بأجزائها الأكثر حميمية تكون مرشحة جيدة لتضييق المهبل بالليزر، وهن: [1] امرأة تعاني فقدان ضيق المهبل بعد الولادة.

تضييق المهبل بالليزر - مركز نضارة للجلدية والليزر والتجميل بالغردقة

ليزر تضييق المهبل بدون سبب

خلال هذا الإجراء يتم إزالة بطانة المهبل الزائدة ، ويتم شد العضلات. كيف يتم شد المهبل بالليزر ؟ يستخدم الليزر لتشديد المهبل لخلق تشديد جدار المهبل. الليزر هو مجرد أداة تستخدم للمساعدة خلال عملية جراحية. النتيجة النهائية ، لا تعتمد على الليزر ولكن على الجراح لإجراء عملية جراحية. مدى استفادة جراحة المهبل ؟ جراحة شد المهبل يقلل القطر من المهبل ويقلل من حجم الفتحة المهبلية. مدى الألم من العملية ؟ جراحة شد المهبل بسيطة بدون ألم قوي. داخل القناة المهبلية لا يرى الألم بنفس الطريقة كما يفعل جلدك ، وبالتالي معظم المرضى لا يشعرون بألم في الداخل. هناك قطع صغيرة جدا في الخارج (عادة حوالي 1 سم) وهذا هو الشعور فقط من الانزعاج لمعظم المرضى. ما هو مصمم المهبل ؟ مصمم رأب المهبل هو تسويق لاسم لعملية جراحية تشديد المهبل. اسم يحظى على شعبية كبيرة في ولاية كاليفورنيا ، ولكن يمكنك أن تطمئن إلى أنك لا تحتاج إلى السفر إلى كاليفورنيا لتحقيق نتائج ممتازة. ما هي مخاطر العملية ؟ رأب المهبل هو إجراء للعمليات الجراحية. مثل كل العمليات الجراحية ، فهناك مخاطر عامة. وتشمل النزيف ، والعدوى ، وكسر الغرز مما قد يؤدي إلى فتح الجروح الخاص بك.

الحمل بعد عملية تضييق وتجميل المهبل؟ عن الحمل بعد العملية، ينصح عادة، إذا حصل بعد العملية، أن تكون الولادة عن طريق عملية قيصرية حتى لا تؤثر على نتائج عملية تضييق المهبل. اليكم المزيد من المعلومات عن عملية تضييق المهبل من خلال موقع صحتي: كل ما تحتاجين معرفته عن عملية تضييق المنطقة الحميمة ما يجب ان تعرفيه عن تجميل المهبل وخطورته أي عمليات تجميل يمكن ان تجري بعد الولادة؟

تجربتي

مميزات عمليات تضييق المهبل تُساعد على حل مشكلة الجفاف والالتهابات المتكررة. لا تُوجد مضاعفات أو آثار جانبية على المدى الطويل. تُتيح للمرأة العودة إلى عملها سريعاً وممارسة حياتها الطبيعية والجنسية. تتم في العيادات الخارجية ولا يستدعي التخدير أو التنويم. سعر تضييق المهبل متناول للجميع علاج تصبغات المهبل و المناطق الحساسة اليوم، لدينا حلول غير جراحية تسمح بعلاج فرط التصبغ و تفتيح المناطق الحساسة بشكل فعال وأمن. وهي حلول لا تصحح فقط فرط التصبغ في الأعضاء التناسلية محلياً وبأمان وفعالية في جلسة واحدة أو عدة جلسات، وهي غير مؤلمة وخالية من المضاعفات بالنسبة للمريض، ولكن أيضاً تحسن جودة الجلد في المنطقة بشكل ملحوظ. إجراءات أخرى لتجميل المهبل نقدم في عيادات ميدكا عدة خدمات طبية متقدمة لتجميل المهبل والمناطق الحساسة بإستخدام تقنيات حديثة وخبرة طويلة، يمكنكم القراءة عنها بالتفصيل من خلال الروابط أدناه: حقن الجيشوت G-Shot في المهبل حقن بلازما أوشوت O-shot في المهبل حقن الفيلر للشفرتين الخارجيتين بالمهبل علاج وتجميل دوالي المهبل تفتيح وتقشير منطقة البيكيني تكبير شفري المهبل بحقن الدهون الذاتية lipofilling

عمليات تضييق المهبل بالجراحة وتجميله بالليزر والحقن أصبحت الآن واحدة من أكثر الإجراءات الطبية إقبالاً من السيدات في عيادات التجميل والنساء والولادة، وتحقّق نتائج متميزة في حل مشكلة ترهلات المهبل الشائعة ما بعد الولادة بسبب ارتخاء العضلات. حيث ان الحمل و التغيرات الهرمونية و التقدم في العمر تعرض النساء الى تغيرات في الاعضاء التناسلية تؤثر على حياتها و ثقتها بنفسها وبالتالي صحتها وحياتها الزوجية والحميمة. لماذا الحاجة لتضييق المهبل توسع المهبل هو ما يُسمى بمتلازمة استرخاء المهبل، والتي تتعرض فيه أنسجة المهبل للترهّل وارتخاء أربطة الرحم وفقدانها لحيويتها وذلك بسبب تقدم عمر المرأة أو العوامل الفسيولوجية كالحمل والولادة، أو حالات مرضية أخرى. تضييق المهبل بالجراحة (Vaginoplasty). عملية تضييق المهبل جراحياً هي واحدة من التخصصات الفرعية الأسرع نموًا في الجراحة الاختيارية للنساء وتضم متخصصين في أمراض النساء وأمراض المسالك البولية والجراحة التجميلية. يشمل هذا المجال كلاً من الإجراءات التجميلية لتعزيز المظهر الجمالي للمنطقة الفرجية / المهبلية. بالإضافة إلى إصلاحات المهبل الوظيفية لتعزيز أو المساعدة على استعادة الوظيفة الجنسية بعد التغييرات التي قد تحدث بعد الولادة و / أو الشيخوخة.
  1. حبوب تضييق المهبل – لاينز
  2. ليزر تضييق المهبل البكتيري