علاج خراج اللثة: طريقة التخلص من خراج اللثه - موقع فكرة

يعمل الماء المالح على تخفيف الضغط داخل الضرس المصاب بالخراج وبالتالي يخف الألم قليلاً وبشكل مؤقت. في الحقيقة أن فعالية الماء المالح في علاج خراج الاسنان ليست كافية في حالات الألم الشديد وانما هو حل مؤقت لايستمر طويلاً ويعطي نتيجة في حالة الخراج متوسط في شدة الألم. 3. الكحول (السبيرتو) أيضاً من الطرق الشائعة في علاج خراج الأسنان تجربة المضمضمة بالكحول الايتيلي, وهو نفسه الكحول الموجود في المنزل و يباع في الصيدليات العامة, يعمل الكحول كمطهر موضعي يقتل البكتيريا ويخفف من تواجدها وله تأثير بسيط في تسكين ألم ووجع الضرس. الدراسات العلمية والأبحاث حول تأثير الكحول في علاج خراج الاسنان قليلة وغير كافية. 4. حبوب مسكنات الألم تعتبر أدوية مسكنات الألم هي أفضل تجربة منزلية لعلاج خراج الأسنان في حال عدم القدرة على مراجعة الطبيب, (بدأ الألم ليلاً) وهنا يجب على الأقل الاتصال بطبيب الأسنان وإعلامه عن المشكلة (خراج) وسؤاله عن أفضل مسكن ريثما يستطيع مراجعة العيادة. هناك الكثير من مسكنات الألم التي لاتستلزم وصفة طبية ويمكن الحصول عليها من الصيدلية مباشرة مثل البانادول (باراسيتامول) و البروفين (ايبوبروفين 400 – 600) ويجب تناول الدواء بالجرعات المسموحة.

1. علاج التهاب اللثه بالمره لوقف النزيف
  2. طريقة التخلص من خراج اللثه - موقع فكرة

علاج التهاب اللثه بالمره لوقف النزيف

وضع الكمية التي تم طحنها من عشبة المرة في كوب من الماء ووضعه على النار حتى تمام الغليان. ترك هذا الخليط لفترة من الوقت حتى يبرد تماما ثم استخدامه. يمكن استخدام هذه العشبة الطبيعية وكأنها عبارة عن مضمضة طبية يمكن استخدامها أكثر من أربعة مرات خلال اليوم الواحد. يمكن الاستمرار على هذا الخليط الطبيعي والذي ينصح به الكثير من الأطباء لفترة من الوقت حتى الشفاء التام من التهاب اللثة. فوائد عشبة المرة لوقف نزيف اللثة يمكن شراء عشبة المرة من الصيدليات خاصة وأنها تباع في شكل أقراص يمكن تناولها بكمية كافية من الماء، كما يمكن استخدام الصمغ العربي من محلات العطارة المنتشرة في الكثير من دول العالم، فتظهر أهميتها وفوائدها الشديدة في وقف النزيف الذي يخرج من اللثة بسبب الالتهابات المزعجة والناتجة عن تراكم الفطريات الضارة. المضاعفات الناتجة عن الإصابة بالتهاب اللثة التهاب اللثة من الأمراض التي تؤدي إلى خطر الإصابة بعدد من المضاعفات التي تحتاج إلى العناية باللثة والأسنان وتناول العلاجات الطبية الفعالة، و تتضح هذه المضاعفات فيما يلي: تساقط الاسنان واحدة تلو الأخرى وهو الأمر الناتج عن اكتشاف مشكلة التهاب اللثة في وقت متأخر بالاضافة الي علاجه بطريقة خاطئة.

• الشحن في ارامكس
  • علاج خراج اللثة