ورود بدون خلفية

مسلسل ولاد تسعة

December 11, 2022

مشاهدة وتحميل مسلسل ولاد تسعة الموسم الأول 2017 الحلقة 3 الثالثة كاملة يوتيوب اون لاين بجودة HDTV 720p, 1080p Blu-ray، تنزيل الحلقة 3 الثالثة من مسلسل الدراما المصري ولاد تسعة ج1 من بطولة نيكول سابا وخالد سليم وخالد زكي وبيومي فؤاد حصرياً على موقع يلا دراما.

2 مواسم تشويق اجتماعي رومانسي دراما المزيد حكايات أربع خادمات تكشف أسرار وخفايا عالم الخادمات في المنازل، وكل ما يعانين منه في مجتمع يرمقهن دوماً بنظرة مختلفة. أقَلّ النجوم: نيكول سابا

وأوضحت الصايغ أنها تقوم بدور خادمة من صعيد مصر، تدعى (كريمة)، شخصيتها مرحة جدا، وتبدو كوميدية في الحلقات الأولى، ولكنها تتعرض لكثير من المواقف والمشكلات، خلال عملها في أحد المنازل، وستحمل الأحداث الكثير من المفاجآت في الحلقات المقبلة». من جانبها تقول الفنانة لقاء سويدان لـ«الشرق الأوسط»: «المنتج صادق صباح، هو الذي رشحني للعمل في المسلسل، وعندما عرض علي دور سيدة مجتمع متزوجة من رجل أعمال وافقت على الفور، لأنني لم أقدمه من قبل». وأضافت: «دوري في المسلسل، أم لفتاة تقوم بدورها الفنانة الشابة رحمة حسن، وسأكتشف خيانة زوجي الذي يقوم بدوره الفنان خالد زكي، مع مديرة أعماله، التي تقوم بدورها الفنانة نيكول سابا». وتابعت: «لا يهمني أن أقوم بدور الأم، لفتاة في عمر الفنانة رحمة حسن، بقدر ما يهمني تأثير الدور وقيمته الفنية، حيث إنني لم أجسد هذه الشخصية من قبل عبر مشواري المهني». ولفتت أن مسلسل «ولاد تسعة» يحمل قيمة فنية عالية من خلال مناقشته لكثير من القضايا الموجودة بالفعل في المجتمع ومنتشرة حسب جميع الإحصاءات». إلى ذلك تحدثت الفنانة المصرية هبة مجدي عن مسلسل «ولاد تسعة» في تصريحات صحافية: «المسلسل له قيمة كبيرة لدي، لأن دوري كان مهماً جداً ومختلفاً عن أي دور قدمته من قبل، فلم أقدم دور خادمة تعاني من الكثير من المشكلات، ولديها طفلة تعاني من المرض، وتحاول أن تعمل من أجل حصد الأموال لكي تعالجها».

مسلسل ولاد تسعة ج2 ح 34 والاخيرة خالد سليم - video Dailymotion Watch fullscreen Font

  • مسلسل ولاد تسعه يوتيوب
  • مسلسل ابو العروسه الجزء الثاني الحلقة 1
  • الصاج الريفي, مطاعم في حي الحمراء
  • مسلسل ولاد تسعه الحلقه 31
  • مسلسل ولاد تسعه الحلقه 30
  • فحم الجود سريع الاشتعال
  • مشاهدة مسلسل ولاد تسعة موسم 2 حلقة 3 - ماي سيما
  • مسلسل ولاد تسعه الحلقه 32

مسلسل ولاد تسعه الجزء الثاني

  1. استقصاء حل المسألة للصف الرابع
  2. تسجيل دخول بوبا
  3. التوكيلات العالمية مستعمل
  4. خبز بدقيق اللوز النيء
  5. تعتمد ................... على استخدام الحواس
  6. رمزيات بنات رمضان
  7. موعد التقديم على الابتعاث الخارجي 2022 السعودية
  8. وظائف وزارة التعليم لحملة الثانوية الثانية
  9. زيت بالمرز للجسم لإنقاص الوزن