ورود بدون خلفية

عيادات القحطاني الحمدانية: مجمع الدكتور ساري القحطاني الطبي العام, Madinah (+966 14 322 0077)

December 11, 2022

شقة فندقية الحمدانية الراقي للشقق المفروشة Thanawiyt Jiddah Al Hamadaniyyah ثانويه جده الأندلس, 23325 جدة, المملكة العربية السعودية – اعرض الخارطة بعد إجراء الحجز، تتوفر جميع البيانات الخاصة بمكان الإقامة، بما في ذلك رقم الهاتف والعنوان، في تأكيد الحجز الخاص بك وفي الحساب الخاص بك. إطلالة على المدينة تقع الحمدانية الراقي للشقق المفروشة في جدة، وعلى بعد 25 كم من مول العرب، كما توفر إطلالات على المدينة وخدمة الواي فاي مجاناً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً. تحتوي جميع الوحدات في مكان الإقامة هذا على مكيّف وتلفزيون بشاشة مسطحة وغرفة معيشة مزودة بأريكة ومطبخ مجهز تجهيزاً جيداً مع منطقة لتناول الطعام، بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بحوض استحمام ساخن ونعال ولوازم الاستحمام مجاناً، كما تتوفر ثلاجة وفرن وموقد مسطح وغلاية. تبعد هذه الشقق الفندقية مسافة 27 كم من مسجد الرحمة و30 كم من ريد سي مول، كما يعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار الأقرب إلى الحمدانية الراقي للشقق المفروشة، حيث يقع على بعد 26 كم. الحمدانية الراقي للشقق المفروشة يستقبل ضيوف منذ 7-يونيو-2019. أكثر المرافق رواجًا مواقف سيارات مجانية غرف لغير المدخنين مكتب استقبال على مدار 24 ساعة ميزات مكان الإقامة يتوفر موقف سيارات خاص مجاني في الموقع يتردد الضيوف إلى مكان الإقامة هذا أكثر من معظم أماكن الإقامة الأخرى يجب أن تكون الأسئلة والأجوبة مُتعلقة بمكان الإقامة أو بالغرفة.

  1. مجمع الدكتور ساري القحطاني الطبي العام, Madinah (+966 14 322 0077)
  2. الحمدانية الراقي للشقق المفروشة، جدة – أحدث أسعار 2022

مجمع الدكتور ساري القحطاني الطبي العام, Madinah (+966 14 322 0077)

عنوان العيادة: مركز مشرفه الطبي (جدة – مشرفة) المكرونه مدة الانتظار: 10 دقائق تقريبا قيمة الكشف: 50 ريال • دكتور احمد محمد البندارى الشيخ خريج كلية الطب جامعة القاهرة تاريخ يونيه 2000، جاصل على دبلومة في الدراسات العليا في مجال جراحة العظام وذلك في ابريل 2009 جامعة الأزهر، وتم تصنيفه على انه دكتور عظام متخصص في علاج مشاكل عظام القدم وكذلك الكاحل للبالغين. عنوان العيادة: عيادات أندلسية سنابل وفواز (جدة – السنابل) الشارع العام – حى السنابل مدة الانتظار: غير متوقعة قيمة الكشف: 115 ريال • دكتور السيد مسعد حاصل على دبلوم جراحة العظام حيث تم تصنيفه على انه دكتور عظام متخصص بشكل خاص في جراحة عظام البالغين، كما أنه يمتلك الخبرة الكافية لعلاج اصابات الملاعب وعمل مناظير مفاصل، وتقديم الحل المناسب لمشاكل عظام القدم والكاحل واليد والكتف، وعلاج الروماتيزم للبالغين والاطفال، وكذلك عمل جراحة دقيقة لعظام الاطفال. عنوان العيادة: عيادات الدكتور محمد القحطاني – درياق (جدة – الحمدانية) شارع الحمدانية العام مدة الانتظار المتوقعة: غير معروفة قيمة الكشف: 70 ريال • دكتور محمد علي هو طبيب مختص في علاج جميع أمراض العظام والمفاصل وكذلك المشاكل التي تصيب الإنسان نتيجة الاصابة بمرض الرماتيزم المزمنة وكذلك تم تصنيفه على انه خبير في علاج الاوتار العضلية وحقم PRP، حيث أنه دكتور عظام تخصص بالغين واطفال مشهور بعلاج تشوهات العظام والروماتيزم بشكل خاص.

ستصلك رسالة بالبريد الإلكتروني عندما يجيب مكان الإقامة على سؤالك. ما يوجد في الجوار قاعة مسايا 0. 6 كلم مدينة الملك عبد الله الرياضية 2. 1 كلم معرض جدة الدولي للكتاب 5. 9 كلم Silver Sands Beach 13. 6 كلم مجمع العرب 14. 7 كلم مسجد الرحمة 15. 3 كلم مندرين أفينيو 15. 6 كلم سوق حراء الدولي 16. 6 كلم ريد سي مول 16. 7 كلم المطاعم والمقاهي مطعم McDonald's 0. 3 كلم مقهى / بار شاي اغادير 0. 7 كلم شوبك 0. 9 كلم كافي وقت الاصدقاء شباب وعوائل 1. 3 كلم Kabsa camp Restaurant 1. 5 كلم مخمخه كافيه 2. 4 كلم أفضل المعالم السياحية منتزة عطا الله هابي لاند 17. 8 كلم قاعة روز للاحتفالات Al Tawheed square 19. 9 كلم متحف مدينة الطيبات للحضارات العالمية 20 كلم جمال طبيعي جبل حلويات سمو ثريا ( مطعم) بحيرة بحيره السمكه 21. 1 كلم بحر / محيط شرم ابحر 21. 5 كلم نهر دوار النافوره 22. 1 كلم مرسي البحر الاحمر 23. 4 كلم Jabal al Qa`rah 24. 5 كلم بحيره الكورنيش الثانيه 27. 9 كلم بحيره الكورنيش الاولي 28. 9 كلم Jabal al Harra' 32. 7 كلم بحيره الشلال 36. 8 كلم نافوره الملك فهد 39. 9 كلم النافوره المضائه 42. 4 كلم مصاعد التزلج مجمع طبي 2.

جمعية مراكز الأحياء يرجى الانتظار...

الحمدانية الراقي للشقق المفروشة، جدة – أحدث أسعار 2022

يمكنك اختيار أحد خيارات الإقامة المتعددة في الحمدانية الراقي للشقق المفروشة (رهناً بالتوافر)، ويمكنها أن تتسع: ضيفان 5 ضيوف يرجى الاطلاع على خيار/خيارات مكان الإقامة المفصّلة في هذه الصفحة للمزيد من المعلومات الدقيقة. يمكنك الوصول إلى الحمدانية الراقي للشقق المفروشة من أقرب مطار بواحدة من الطرق التالية: تاكسي 22 دقيقة نعم هناك خيارات تتوفر فيها شرفة لدى مكان الإقامة هذا. يمكنك معرفة المزيد عن ذلك وعن المرافق الأخرى لدى الحمدانية الراقي للشقق المفروشة في هذه الصفحة.

صور الصلاة على النبي
  • سيارة فورد عائلية افراد
  • مجمع الدكتور ساري القحطاني الطبي العام, Madinah (+966 14 322 0077)
  • مستوصف القحطاني الحمدانية | افضل دكتورة نساء وولادة بجدة تجربة شخصية
  • ماشا بدون حجاب الاوهام
  • أسماء وعناوين أفضل 11 طبيب عظام في منطقة جدة - مجلة رجيم
  • تعرف علي عبدالله الفقاري وزوجته رغدة - مصر البلد الاخبارية
  • مجلس التأمين الصحي
  • صبري عبد المنعم
  • تفسير حلم الفلوس للعزباء
  • الحمدانية الراقي للشقق المفروشة، جدة – أحدث أسعار 2022
كان النبي عليه الصلاة والسلام يعتكف في