ورود بدون خلفية

جامعة الملك سعود عن بعد

December 12, 2022

أحوال – نجران – حسين القفيلي حصل الأستاذ طلال سعيد اليامي على عضوية الجمعية السعودية للإعلام والاتصال بجامعة الملك سعود نظير جهودة المميزة وكفاءته العملية والعلمية من جهته شكر اليامي جامعة الملك سعود على منح العضوية والثقة له. صحيفة أحوال " تبارك للأستاذ طلال اليامي متمنيةُ له مزيداً من التقدم والازدهار.

دورات عن بعد جامعة الملك سعود

  1. دورات جامعة الملك سعود عن بعد المجانية
  2. اغسطس اي شهر بالميلادي بالترتيب
  3. كود خصم بيتزا مايسترو
  4. جامعة الملك سعود الدراسة عن بعد
  5. جامعة الملك سعود تعلن آلية العودة.. النظري عن بُعد والامتحانات حضوري
  6. جامعه الملك سعود التعليم عن بعد
  7. صور شاشه سوداء

– بناء الهوية التجارية موعد الدورة: الثلاثاء 1443/8/19هـ (من الساعة 7 حتى 9 مساءاً). – الأنظمة والإجراءات القانونية للمشروع الريادي موعد الدورة: الأربعاء 1443/8/20هـ (من الساعة 4 حتى 6 مساءاً). – التجارة الإلكترونية موعد الدورة: الإثنين 1443/8/25هـ (من الساعة 7 حتى 9 مساءاً). – تطوير وتنمية المشروع الريادي موعد الدورة: الأربعاء 1443/8/27هـ (من الساعة 7 حتى 9 مساءاً). المزايا: – جميع الدورات مجانية (عن بعد). – متاحة للرجال والنساء من كافة فئات المجتمع. – شهادة حضور معتمدة من الجامعة. طريقة التسجيل: يبدأ التسجيل من اليوم الخميس 1443/7/9هـ عبر اختيار الدورة والتسجيل على الرابط:

كما وجهت إدارة الجامعة بإلزام الطلاب والمنسوبين بتحميل التطبيقات التي توصي بها وزارة الصحة وتدعم عملية التباعد وإعطاء التنبيهات عن المخالطين وغيرها (مثل: تباعد وتوكلنا وصحتي)، وأن الجامعة ستقوم بتقييم وضع الدراسة وفقاً للمستجدات والمتغيرات، وبما يخدم الطلبة والعملية التعليمية، وبما يتفق مع المتغيرات اللاحقة في حينه.

جامعة الملك سعود هي ثاني أكبر جامعة بالعالم من حيث المساحة، وقد خصصت حكومة المملكة العربية السعودية لهذه الجامعة ما يعادل 1% من ميزانية الدولة سنويا. طريقة التقديم في جامعة الملك سعود: من هنا المصدر ( من هنا)