ورود بدون خلفية

الاهلي بايرن ميونخ - مباراة الاهلي و بايرن ميونخ

December 11, 2022

موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وبايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية مساء يوم الاثنين الموافق الثامن من فبراير من العام 2021، حيث ستنطلق ضربة بداية مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ وستقوم شبكة قنوات bein Sports بنقل أحداث مباراة الأهلي وبايرن ميونخ الألماني من خلال شاشة قناة bein sports HD1 والتي ستقوم بنقل المباراة على الهواء مباشرة مع تقديم ستديو تحليلي قبل إقامة المباراة من أجل تحليل فنيات الفريقين، وتغطية كواليس ماقبل المباراة. وقد قامت شبكة قنوات bein sports الرياضية بالاعلان عن أنها ستقوم بنقل أحداث مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021 من خلال شاشة قناة bein sports HD المفتوحة على النايل سات، حيث سيتمكن كافة المتابعين من متابعة مباراة الأهلي وبايرن ميونخ على الهواء مباشرة. وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ الألماني المعلق علي محمد علي من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD المفتوحة.

ماتش الاهلي و بايرن ميونخ

نتابع وإياكم نتيجة مباراة الأهلي وبايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2021 والمقامة بدولة قطر، حيث يترقب العديد من عشاق ومحبي الفريقين من مختلف دول العالم هذه المباراة الصعبة، والتي يمني فيها أنصارالنادي الأهلي المصري تحقيق الفوز على بايرن ميونخ والتأهل لنهائي بطولة كأس العالم 2021 للمرة الأولى في تاريخ النادي الأحمر. ينتظر العديد من متابعي كرة القدم العالمية والعربية مباراة الأهلي وبايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021 والمقامة حالياً بدولة قطر، حيث بدأت الجماهير تبحث عن موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في مباراة هي الأهم لجماهير النادي الأهلي في مختلف أرجاء المعمورة. كأس العالم للأندية 2021 واستطاع النادي الأهلي المصري أن يتأهل لدور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2021 بعد أن فاز على الدحيل القطري بهدف دون رد في أول مباراة لبطل أفريقيا في كأس العالم للأندية، فعن طريق هدف سجله اللاعب حسين الشحات استطاع الأهلي أن يصل لدور نصف النهائي، بعد أن انتهت مباراته مع الدحيل القطري بالفوز بهدف نظيف. أما فريق بايرن ميونخ الألماني فاستطاع أن يتأهل لبطولة كأس العالم للأندية 2021 بعد أن تمكن من التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا في بطولة شهدت قوة الفريق الألماني وهيمنته على أندية القارة العجوز، وكانت القرعة قد أوقعت بايرن ميونخ في دور نصف نهائي كأس العالم بعد أن فاز ببطولة دوري الأبطال.

الاهلي ضد بايرن ميونخ

خسر فريق الأهلي المصري أمام نظيره بايرن ميونخ الألماني، بنتيجة 2-0، مساء الإثنين، على ملعب أحمد بن علي، في ختام منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية. وفرض بايرن ميونيج سيطرة مطلقة على ملعب المباراة في الدقائق الأولى من المواجهة في ظل تراجع الأهلي للدفاع وغلق كل الطرق المؤدية إلى مرمى محمد الشناوي. وجاءت الدقيقة 14 بفرصة محققة لبايرن بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن نحو مولر الذي كان خاليًّا من الرقابة تمامًا، ليلعبها رأسية قوية لكنها ذهبت إلى يدي الشناوي. وافتتح روبرت ليفاندوفسكي، التسجيل لصالح بايرن ميونخ عند الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، بعد كرة عرضية أرضية من كومان مرت من أمام حارس الأهلي والدفاع؛ لتصل إلى جنابري الذي مهدها بدوره إلى المهاجم البولندي الذي سددها في الشباك. ورد الأهلي بتشكيل أول هجمة منظمة في الدقيقة 21 من اللقاء بعدما حصل محمد هاني على الكرة في الجانب الأيمن ليحول كرة عرضية لعبها طاهر محمد طاهر بالرأس لكن نوير أمسك بها. بايرن عاد من جديد للهجوم على مرمى الأهلي في الدقيقة 24 بعد كرة بينية من جنابري إلى روكا الذي وصل إلى محمد الشناوي لكنه قابل ضغط من أيمن أشرف، ليصوب الكرة بجانب القائم الأيسر للمرمى.

مباراة الاهلي و بايرن ميونخ

مولر: الأهلي "بايرن ميونخ" مصر.. وهذا ما سأفعله في القاهرة

مباراة الاهلي و بايرن ميونخ بث مباشر

  • مكاتب ايجار سيارات بالكويت
  • مكمل غذائي فورتي للرجال
  • من هم عبد القادر و سيدي بومدين. الوارد ذكره في أغنية عبد القادر يا بو علم؟
  • تحويل الصورة الى نص مكتوب
  • اعراض حموضة الدم
  • مسلسل الميراث الحلقة 264
  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد بايرن ميونخ قبل موقعة كاس العالم الأندية.. فيديو - اليوم السابع
  • مولر: الأهلي "بايرن ميونخ" مصر.. وهذا ما سأفعله في القاهرة
  • تشكيلة الأهلي وبايرن ميونخ 2021 بكأس العالم للأندية وموعد المباراة - ثقفني